صلاح أصبح آلة تسجيل أهداف لا ترحم ولا يقل عن ميسي

موقع كورة لايف koora live اللاعب المصري الدولي محمد صلاح منذ انتقاله إلى فريق ليفربول الإنجليزي تحت القيادة الفنية للألماني يورجن كلوب وهو يقدم أداًء متميزًا للغاية جعله من بين أفضل عشرة لاعبين في العالم.

محمد صلاح يعد أحد وأهم الركائز الأساسية التي يعتمد عليها يورجن كلوب في تشكيلة ليفربول الأساسية خلال المواسم الماضية وأيضًا الموسم الحالي، كما تمكن صلاح مع فريق ليفربول من التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم قبل الماضي وأيضًا التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا عل حساب فريق توتنهام هوتسبر الإنجليزي.

وبسبب الأداء المتميز الذي يقدمه صلاح مع الريدز تلقى الكثير من المديح من العديد من نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز، كان أخرهم التصريحات التي أدلى بها كلًا من جو كول، نجم الكرة الإنجليزية المعتزل، وأيضًا بيتر كراوتش.

بيتر كراوتش : "صلاح أصبح آلة تسجيل أهداف لا ترحم ولا يقل عن ميسي"

أشاد نجم الكرة الإنجليزية المعتزل، جو كول كثيرًا بالأداء الذي يقدمه محمد صلاح مع فريق ليفربول منذ قدومه لقلعة أنفليد، كما أكد جول كول على أهمية تواجد محمد صلاح في تشكيلة ليفربول خلال الموسم الحالي موقع livekooor.tv.

شارك جول كول في رأيه حول أهمية صلاح مع فريق ليفربول نجم الكرة الإنجليزية أيضًا بيتر كراوتش، حيث أكد كراوتش على أن صلاح هو أهم الركائز الأساسية في فريق ليفربول وأن وجوده مع الريدز زاد من طموحات الجماهير للفوز بالعديد من الألقاب kora live tv.

وحول أداء محمد صلاح المتميز مع ليفربول، قال جو كول:

"محمد صلاح لاعب مذهل للغاية، بالرغم من أن الأمر لم يسر معه بالشكل المطلوب عندما كان لاعبًا في تشيلسي إلا أنه عاد وانضم لفريق ليفربول واصبح من أهم لاعبي البريميرليج على مدار السنوات الماضية"

وأضاف كول حول الأداء المتميز للغاية الذي يقدمه صلاح مع الريدز قائلًا:

"هل تعرف ما الذي أحبه كثيرًا في صلاح؟ هو لاعب ماشر وإيجابي على مرمى الخصم بطريقة مذهلة، وبالرغم من أنه لا يوجد لاعب في العالم مثل ليونيل ميسي، إلا أن صلاح يشبه كيرًا ليونيل ميسي في الكثير من الأشياء أهمها التوازن والاستخدام الجيد للغاية لقدمه اليسرى"

أما بيتر كراوتش عندما علق على أداء صلاح منذ قدومه واللعب في صفوف فريق ليفربول، قال :

"لا استطيع تصديق الأداء الذي يقدمه صلاح مع ليفربول، صلاح أصبح آلة تسجيل أهداف لا ترحم أحدًا من خصومه"

وأنهى كراوتش كلماته حول أداء صلاح المتميز مع الريدز قائلًا:

"عندما تمتلك لاعب بجود محمد صلاح في فريقك فإن فرصتك لتسجيل الأهداف تكون متواجدة طوال وقت المباراة، صلاح لاعب كبير ينتمي لأساطير كرة القدم"

الجدير بالذكر أن محمد صلاح تمكن من صناعة هدفين وتسجيل هدف آخر مع فريق ليفربول في المباراة الافتتاحية للفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز التي جمعته بنظيره فريق نورويتش سيتي، بينما لم يمكن صلاح من التسجيل في مباراة ليفربول وبيرنلي في الجولة الثانية من البريميرليج هذا الموسم.

اخفاء الاعلان
hide ads