ريال مدريد يهدد باريس سان جيرمان بالانسحاب من صفقة كيليان مبابي

هدد فريق ريال مدريد الإسباني نظيره فريق باريس سان جيرمان الفرنسي أنه قد ينسحب من صفقة الحصول على خدمات النجم الفرنسي كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

رفض مبابي كافة محاولات إدارة فريق العاصمة الفرنسية لتجديد تعاقده مما جعل إدارة باريس سان جيرمان مضطرة لبيع اللاعب خلال نافذة الانتقالات الصيفية الجارية، وبعدما كانت الأمور راكدة بين إدارة ريال مدريد وإدارة باريس سان جيرمان فيما يخص تعاقد الملكي الإسباني مع مبابي بدأت الأمور تتسم بالسرعة الكبيرة من أجل حسم كافة الأمور قبيل غلق نافذة الانتقالات الصيفية الجارية في 31 أغسطس الجاري كورة لايف.

الجدير بالذكر أن عقد كيليان مبابي مع فريق العاصمة الباريسي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وتحديدًا في نهاية شهر يونيو 2022، مما يجعل باريس سان جيرمان مهددًا بخسارة مبابي مجانًا في حال عدم التوصل لاتفاق مع فريق ريال مدريد.

كيف تسير المفاوضات بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان حول مبابي؟

يتواصل الكر والفر بين إدارة ريال مدريد من جهة وإدارة باريس سان جيرمان من جهة أخرى فيما يخص حصول ريال مدريد على خدمات النجم الفرنسي كيليان مبابي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وبالرغم من أن فلورينتو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، أوضح أكثر من مرة في وقت سابق أن رغبة ريال مدريد في الحصول على خدمات النجم الفرنسي كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية تعد أولوية قصوى للفريق الملكي الإسباني من أجل تدعيم صفوفه للمنافسة بقوة على كافة الألقاب المتاحة سواء على الصعيد المحلي أو على الصعيد الأوروبي، إلا أن ريال مدريد يواجه تعنت شديد وغير مبرر من إدارة فريق العاصمة الباريسي.

ويتوقع الكثير من خبراء ومحللي كرة القدم في جميع أنحاء العالم أن الساعات القادمة ستكون حاسمة بشكل كبير في مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي، وذلك على الرغم من خروج المدير الرياضي لفريق باريس سان جيرمان، ليوناردو، مؤكدًا أنه حتى هذه اللحظة لم يتوصل مع ريال مدريد لأي حل من أجل إتمام انتقال كيليان مبابي لصفوف الفريق الملكي الإسباني.

وأكدت صحيفة "لو باريزيان الفرنسية" في تقرير لها عن سير المفاوضات بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان حول اللاعب كيليان مبابي، أن إدارة باريس سان جيرمان رفضت العرض الأخير المقدم من فريق ريال مدريد للحصول على خدمات مبابي، والذي كان بقيمة 170 مليون يورو بالإضافة إلى عشرة ملايين يورو كمتغيرات.

وأشارت الصحيفة في تقريرها إلى أن إدارة باريس سان جيرمان تنتظر من إدارة ريال مدريد التقدم بعرض يليق بنادي العاصمة الباريسي للحصول على خدمات النجم الفرنسي كيليان مبابي خلال نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

ريال مدريد يهدد باريس سان جيرمان بالانسحاب من صفقة مبابي

في أنباء عاجلة، كشفت صحيفة "لو باريزيان الفرنسية" أن إدارة ريال مدريد قامت بتوجيه تهديد لنظيرتها إدارة باريس سان جيرمان بالانسحاب من التعاقد مع كيليان مبابي خلال نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

ريال مدريد أكد أنه يفكر في الانسحاب من التعاقد مع مبابي في حال عدم التوصل لاتفاق نهائي مع إدارة فريق العاصمة الفرنسية اليوم الأحد 29 أغسطس 2021، مما يضع مزيدًا من الضغوط على إدارة نادي العاصمة الباريسي لإنهاء انتقال مبابي لريال مدريد.

وفي حال فشل التوصل لاتفاق نهائي لانتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوف فريق ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي الجاري فإن نادي باريس سان جيرمان مهددًا برحيل اللاعب مجانًا مع بداية الموسم المقبل.

اخفاء الاعلان
hide ads