باريس سان جيرمان يسعى بقوة لخطف موهبة ريال مدريد الشابة

يبدو أن قطار صفقات باريس سان جيرمان الفرنسي لن يتوقف بالتعاقد مع كلًا من البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي وقائد ريال مدريد السابق سيرجيو راموس، حيث ظهرت العديد من التقارير التي تشير إلى أن إدارة فريق العاصمة الفرنسية يسعى بقوة لخطف موهبة شابة من ريال مدريد live koora.

هذه الصفقة كانت هدفًا قويا لإدارة فريق ريال مدريد لتدعيم صفوف الفريق ولتعزيز حظوظه في المنافسة على الألقاب المحلية والأوروبية تحت القيادة الفنية الجديدة للإيطالي كارلو أنشيلوتي، إلا أن التقارير أكدت أن باريس سان جيرمان هو الأقرب لإتمام صفقة ريال مدريد المنتظرة.

باريس سان جيرمان يسعى لخطف صفقة منتظرة من ريال مدريد

الاعب إدواردو كامفينجا، لاعب خط الوسط في نادي رين الفرنسي، هو اللاعب الذي كان محط أنظار واهتمام إدارة ريال مدريد للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اللاعب إدواردو كامفينجا يقدم أداًء رائعًا للغاية مع فريقه الحالي رين الفرنسي، مما جعل اللاعب محط أنظار واهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الجاري، إلا أن التقارير كانت تؤكد وصول ريال مدريد لاتفاق مع اللاعب للعب في صفوف الفريق الملكي الإسباني koralive.

ولكن ظهرت إدارة نادي باريس سان جيرمان في الصورة حيث ترغب وبشدة في التعاقد مع اللاعب إدواردو كامفينجا نظرًا لاقتناعها التام بقدرات اللاعب وأنه يمثل إضافة كبيرة لفريق العاصمة الفرنسية تعزز من حظوظه بالفوز بكافة الألقاب المتاحة.

اللاعب الفرنسي الشاب إدواردو كامفينجا يبلغ من العمر 18 عامًا، وينتهي عقده مع فرق رين الفرنسي بنهاية الموسم القادم وتحديدًا في نهاية شهر يونيو 2022، ولم يتوصل اللاعب لاتفاق لتجديد تعاقده مع فريقه الحالي، مما يجعل فريق رين الفرنسي مضطرًا للموافقة على رحيل اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الجاري تجنبًا لرحيله مجانًا الموسم المقبل.

إدارة نادي رين الفرنسي قبل ظهور جائحة فيروس كورونا حددت 100 مليون يورو للتخلي عن اللاعب الفرنسي الشاب إدواردو كامفينجا، ولكن مع عدم التوصل لاتفاق مع اللاعب لتجديد تعاقده واقتراب نهاية عقده بنهاية الموسم المقبل من المتوقع أن تنخفض القيمة التي يستهدفها نادي رين الفرنسي للنصف وأكثر قليلًا.

وظهر تقرير على صحيفة "آس الإسبانية" يؤكد أن الساعات القليلة الماضية شهدت تقدمًا ملحوظًا في المفاوضات بين فريقي باريس سان جيرمان ورين للحصول على خدمات اللاعب الفرنسي الشاب إدواردو كامفينجا داخل حديقة الأمراء كورة 365.

أيضًا رغبة اللاعب الفرنسي الشاب إدواردو كامفينجا في التواجد والاستمرار داخل فرنسا تجعل باريس سان جيرمان الأقرب للحصول على صفقة ريال مدريد المنتظرة، وفي حال تمكن باريس سان جيرمان من إتمام هذه الصفقة فستكون الصفقة السادسة لفريق العاصمة الفرنسية خلال الميركاتو الصيفي الجاري بعد التعاقد مع كلًا من أشرف حكيمي ودوناروما وفينالدوم وراموس والبرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ما علاقة ريال مدريد بالصفقة ؟

إذا ما تمكن نادي باريس سان جيرمان في إقناع اللاعب الفرنسي الشاب إدواردو كامفينجا والحصول على خدماته، فإنه بذلك سيكون قد تمكن من خطف النجم الفرنسي الشاب من ريال مدريد الإسباني.

حيث أن فريق ريال مدريد كان على رأس الأندية المهتمة بالحصول على خدمات النجم الفرنسي الشاب إدواردو كامفينجا خلال الميركاتو الصيفي الجاري، خاصًة عندما كان يتولى المهمة الفنية للفريق الملكي الإسباني زين الدين زيدان.

كما أن إتمام باريس سان جيرمان لصفقة اللاعب الفرنسي الشاب إدواردو كامفينجا تزيد من التوتر الموجود بين ريال مدريد وفريق العاصمة الفرنسية، بعد رغبة الأول في التعاقد مع النجم كيليان مبابي وسط محاولات مكثفة من إدارة الفريق الباريسي لتجيد عقده الذي سينتهي بنهاية الموسم الجاري.

اخفاء الاعلان
hide ads