برشلونة يعلن كافة التفاصيل حول إصابة بيكيه

أعلن نادي برشلونة كافة التفاصيل حول إصابة مدافعه جيرارد بيكيه التي لحقت به أثناء مباراة برشلونة وأتليتك بلباو التي أقيمت أمس في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني 2022/2021 والتي لم يستطع بيكيه بسبها إكمال المباراة.

الجدير بالذكر أن مباراة برشلونة وأتليتك بلباو التي أقيمت على ملعب سان ماميس انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليفقد فريق برشلونة أول نقطتين ف صراعه على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم كوره لايف .

ونحن هنا من خلال موقع كورة لايف نوضح لكم كافة التفاصيل التي أعلنها نادي برشلونة حول إصابة مدافعه الأول ونجمه جيرارد بيكيه أثناء مشاركته في مباراة برشلونة ضد أتليتك بلباو أمس.

برشلونة يعلن كافة التفاصيل حول إصابة بيكيه

أعلن الفريق الطبي لفريق برشلونة في بيان رسمي أن مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة جيرارد بيكيه يعاني من إصابة على مستوى العضلة الخلفية للساق اليسرى koora live tv.

كما وضح نادي برشلونة أنه سيقوم بإجراء مزيد من الفحوصات الطبية الأخرى من أجل تحديد حجم الإصابة بشكل دقيق، ولكن فريق برشلونة في بيانه حول إصابة جيرارد بيكيه لم يقوم بالإعلان عن المدة التي سيغيب فيها بيكيه عن لقاءات فريق برشلونة في الدوري الإسباني 2022/2021 koooralive.

ولكنه من المؤكد لجماهير وعشاق الفريق الكتالوني أن جيرارد بيكيه سيغيب عن لقاء برشلونة ضد خيتافي الذي سيقام ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني 2022/2021 ، والتي يعقبها فترة التوقف الدولي.

وأكد الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة برشلونة وأتليتك بلباو أمس أن إصابة بيكيه ليست بالإصابة الخطيرة.

جيرارد بيكيه نجم الموسم في فريق برشلونة

تمكن جيرارد بيكيه من افتتاح أهداف برشلونة في بطولة الدوري الإسباني 2022/2021 بعدما سجل أول أهداف الفريق الكتالوني في مرمى فريق ريال سوسيداد في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

أيضًا جماهير برشلونة تدين بالفضل للمدافع الإسباني المخضرم وأحد قادة فريق برشلونة، جيرارد بيكيه، بعدما وافق على تخفيض راتبه مع الفريق الكتالوني، ليتمكن فريق برشلونة من تسجيل ثلاثة لاعبين وهم اللاعب ممفيس ديباي، اللاعب إيريك جارسيا وأيضًا اللاعب وراي ماناج.

وجاءت موافقة بيكيه لتخفيض راتبه في ظل الأزمة المادية الطاحنة التي يمر بها فريق برشلونة والتي بسببها لم تتمكن إدارة النادي الكتالوني من تجديد عقد البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي مما دفع الأخير لمغادرة قلعة الكامب نو والانضمام لفريق باريس سان جيرمان مجانًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية موقع البطولة .


اخفاء الاعلان
hide ads