سولشاير يوضح الموقف النهائي من رحيل بوجبا عن مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الصيفي الجاري


وضح المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أولي جونار سولشاير ، الموقف النهائي لإدارة اليونايتد حول التخلي عن خدمات نجم الوسط الفرنسي بول بوجبا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية كوره لايف .

الجدير بالذكر أن العديد من التقارير خلال الفترة الماضية أشارت إلى رغبة بوجبا في الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد والانتقال لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ولكن حتى الآن إدارة النادي الفرنسي لم تتقدم بأي عرض رسمي للحصول على خدمات بوجبا.

عقد بول بوجبا مع فريق مانشستر يونايتد ينتهي بنهاية الموسم الحالي وتحديدًا في نهاية شهر يونيو 2022 مما يحق للاعب التوقيع مجانًا مع أي ناد في شهر يناير الجاري، ولم تتوصل إدارة مانشستر يونايتد لاتفاق نهائي مع النجم الفرنسي بوجبا لتجديد تعاقده مع الشياطين الحمر.

وفي تقرير صحفي لصحيفة "ديلي ميل البريطانية" وضح المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الموقف النهائي من مدى إمكانية رحيل بوجبا خلال الميركانو الصيفي الجاري كورة لايف مباريات اليوم .

سولشاير يوضح الموقف النهائي من رحيل بوجبا عن مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الصيفي الجاري

بوجبا متبقي له عام واحد فقط مع فريق مانشستر يونايتد داخل جدران ملعب أولد ترافورد ، فهل ستسعى إدارة اليونايتد للاستفادة من بيع النجم الفرنسي في ظل عدم التوصل لاتفاق بين الطرفين حتى الآن؟

هذا هو السؤال الذي تم توجيهه للمدير الفني لفريق مانشستر يونايتد حول مستقبل اللاعب الفرنسي بول بوجبا، ونحن هنا من خلال موقعكم المفضل كورة لايف نرصد لكم رد سولشاير وتوضيحه لموقف بوجبا مع المان يونايتد.

ولكن نذكر أولا بأن بول بوجبا تمكن من إرسال أربعة تمريرات حاسمة في مباراة مانشستر يونايتد ضد ليدز يونايتد التي جمعت بين الفريقين في إطار الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز 2022/2021 والتي انتهت بفوز مانشستر يونايتد بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

سولشاير لا يعتقد أن إدارة فريق مانشستر يونايتد مضطرة للدخول في مفاوضات مع أي ناد آخر لمحاولة الاستفادة المادية من بيع بول بوجبا في ظل الأداء الممتاز الذي يقدمه مع الشياطين الحمر وعدم التوصل لاتفاق لتجديد تعاقده مع الفريق coora live.

وحول هذا الأمر، علق المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد قائلًا :

"أتوقع أن يكون بوجب هنا عندما يأتي الأول من سبتمبر"

كما أكد سولشاير على أن أي لاعب يأتي إلى أولد ترافورد وينضم إلى فريق بحجم مانشستر يونايتد عليه أن يرقى بمستواه إلى مستوى التحدي الموجود في المان يونايتد والذي يتمثل في تقديم أداء عالي ومتميز وعلى مستوى ثابت أيضًا.

وأشار سولشاير إلى أنه لا يشعر بالقلق إطلاقًا من نقطة طول مدة عقد أي لاعب مع الفريق، حيث أكد على أن مدة العقد لا تغير مستوى الدافع والإلهام لأي لاعب في صفوف مانشستر يونايتد وأن جميع اللاعبين يتطلعون لإنهاء الموسم الحالي بالتتويج بكافة البطولات www koora live.com.

وحول بوجبا ، قال المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد:

"بوجبا يحب الاستمتاع بكرة القدم ، وظيفتي الأاساسية هي التأكد من أننا نحقق أفضل النتائج مع بول بوجبا وجميع اللاعبين في الفريق"

اخفاء الاعلان
hide ads