دي كامبلي : "مبابي سيجلس في المدرجات حال رفضه التجديد مع باريس سان جيرمان"


مع اقتراب نافذة الانتقالات الصيفية الجارية من الإغلاق، لا حديث لكافة الصحف والأوساط الرياضية الأوروبية سوى احتمالية انتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

فريق باريس سان جيرمان متمسك بتجديد عقد كيليان مبابي وعدم التفريط في خدماته، وعلى الجانب الأخر إدارة ريال مدريد ما زالت متمسكة بحظوظها حتى الرمق الأخير للحصول على خدمات كيليان مبابي tabi3 live.

الجدير بالذكر أن عقد مبابي مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ينتهي بنهاية الموسم الحالي وتحديدًا في نهاية شهر يونيو لعام 2022، مما يجعل كيليان مبابي مستعدًا للتوقيع لأي ناد مجانًا في شهر يناير المقبل.

فريق باريس سان جيرمان أبرم العديد من الصفقات القوية هذا الموسم لتدعيم صفوف الفريق وتعزيز حظوظ نادي العاصمة الباريسي في الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ومن أبرز هذه الصفقات التوقيع مع قائد ريال مدريد السابق، سيرجيو راموس، وكذلك الحصول على خدمات قائد فريق برشلونة السابق، ليونيل ميسي.

ونحن هنا خلال موقعكم المفضل كورة لايف نرصد لكم أبرز تصريحات دونادتو دي كامبلي، وكيل أعمل فيراتي السابق، حول الصعوبات التي سيواجهها النجم الفرنسي كيليان مبابي للرحيل عن فريق باريس سان جيرمان beIN LIVE .

مبابي سيجلس على مقاعد البدلاء في حال عدم التجديد لباريس

وصف دونادتو دي كامبلي، وكيل أعمال اللاعب فيراتي السابق، نادي باريس سان جيرمان بـ "السجن الذهبي" عندما حاول نقل اللاعب من صفوف باريس سان جيرمان إلى صفوف فريق برشلونة خلال عام 2017.

هذا التعبير من دونادتو دي كامبلي أثار غضب مسؤولي فريق باريس سان جيرمان مما دفع فيراتي إلى التخلي عن وكيل أعماله والتوقيع من وكيل أعماله الحالي مينو رايولا kora on live .

وبعد مرور 4 سنوات على محاولة دونادتو دي كامبلي نقل فيراتي من صفوف باريس سان جيرمان إلى برشلونة، عاد ليكشف الصعوبات التي ستواجه النجم الفرنسي كيليان مبابي في باريس سان جيرمان للانتقال إلى صفوف ريال مدريد.

حيث قام وكيل أعمال فيراتي السابق بالتأكيد على أن النجم الفرنسي كيليان مبابي قد يواجه نفس المصير الذي لحق بالنجم الفرنسي أدريان رابيو عندما حاول الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي في عام 2018.

الجدير بالذكر أن أدريان رابيو كان يرغب في الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان والانتقال لصفوف فريق يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2018، ولكن إدارة النادي الباريسي جعلت اللاعب على مقاعد البدلاء لمدة عام كامل قبل أن يرحل مجانًا لفريق يوفنتوس عام 2019.

وحول محاولة كيليان مبابي الرحيل عن باريس سان جيرمان والانتقال لصفوف ريال مدريد، قال دونادتو دي كامبلي :

"ماحدث مع أدريان رابيو سيتكرر مع مبابي، لأن كل هذا بالنسبة لإدارة باريس سان جيرمان أمر شخصي وليس له أي علاقة بالمال، هم باعتقادهم أنه يستطيعون شراء كل شيء"

وأضاف دونادتو دي كامبلي قائلًا:

"إذا لم يوقع مبابي على عقود التجديد مع باريس سان جيرمان، سوف يجده نفسه على المدرجات، إدارة باريس سان جيرمان لاتهتم مطلقًا بعدم الحصول على المال في الوقت الحالي، وإذا كان علي أن أراهن، سأؤكد لكم من واقع تجربتي الشخصية أن مبابي لن يغادر صفوف باريس سان جيرمان"

هل يمتلك ريال مدريد أمل في التعاقد مع مبابي خلال الميركاتو الصيفي الجاري ؟

أكد دونادتو دي كامبلي على أن إدارة ريال مدريد لا تمتلك أي أمل في الحصول على خدمات الفرنسي كيليان مبابي إلا من خلال إقناع المدير الرياضي لفريق باريس سان جيرمان، ليوناردو.

وحول هذا الأمر، علق دونادتو دي كامبلي قائلًا:

"الأمل الوحيد لريال مدريد في التعاقد مع مبابي هو ليوناردو، إنه لاعب سابق وعلى دراية جيدة بأهمية اللاعب باسمرار، ولكن على الرغم من هذا الأمر أرى من وجهة نظري أن تعاقد ريال مدريد مع مبابي مستحيلًا"

وأضاف دونادتو دي كامبلي قائلًا:

"يجب على كليان مبابي أن يخبر مسؤولي باريس سان جيرمان برغبته في الانتقال إلى ريال مدريد دون أن يهينهم"

واختتم دونادتو دي كامبلي تصريحاته حول انتقال كيليان مبابي لصفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية قائلًا:

"في نهاية المطاف إدارة باريس سان جيرمان لا تخدع أحدًا، هم يريدون شراء التاريخ بالرغم من أن ذلك ليس ممكنًا لأن التاريخ تمت كتابته بالفعل وليس ليدهم أي قدرة لتغيير ذلك"


اخفاء الاعلان
hide ads