رئيس بايرن ميونيخ : "من المبكر جدًا مناقشة تمديد العقد مع ليفاندوفيسكي"


نرصد لكم عبر موقعكم المفضل كورة لايف أبرز تصريحات رئيس بايرن ميونيخ ، هربرت هاينر، حول مهاجم فريق بايرن ميونيخ البولندي روبرت ليفاندوفيسكي الذي يتبقى في عقده عامين مع العملاق البافاري.

وجاء حديث رئيس بايرن ميونيخ عن روبرت ليفاندوفيسكي بعدما ظهرت العديد من التقارير خلال الأيام الماضية التي تؤكد رغبة المهاجم البولندي في مغادرة قلعة أليانز أرينا وخوض تجربة احترافية جديدة دون ذكر الوجهة المستقبلية المحتملة للمهاجم ليفاندوفيسكي.

الجدير بالذكر هنا أن عقد ريوبرت ليفاندوفيسكي ينتهي مع فريقه الحالي بايرون ميونيخ بعد عامين وتحديدًا في نهاية شهر يونيو 2023.

رئيس بايرن ميونيخ : "من المبكر جدًا مناقشة تمديد العقد مع ليفاندوفيسكي"

أكد هربرت هاينر أن إدارة نادي بايرن ميونيخ لا تركز حاليًا على تمديد عقد المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي ، وبرر رئيس نادي بايرن ميونيخ ذلك بأن اللاعب متبقي في عقده عامين koora live today.

وفي نفس الوقت، أكد رئيس بايرن ميونيخ على أنه واثق من بقاء ليفاندوفيسكي في صفوف العملاق البافاري بعد عام 2023، وذلك بناًء على المحادثات التي أجراها مع ليفاندوفيسكي خلال الأيام الماضية، ولكنه اصر على أن الوقت ما زال مبكرًا للغاية للحديث حول هذا الأمر.

ووضح رئيس بايرن ميونيخ أنه حتى الآن لم تقم إدارة بايرن ميونيخ بالجلوس مع روبرت ليفاندوفيسكي وبدء المحادثات حول تجديد عقده مع العملاق البافاري kooora tv live.

وظهرت العديد من التقارير التي أشارت إلى أن رغبة ليفاندوفيسكي في مغادرة أليانز أرينا والبحث عن خوض تجربة احترافية أخرى جاءت بسبب الأخبار المتداولة عن رغبة فريق بايرن ميونيخ في التعاقد مع إيرلنج هالاند، مهاجم ونجم فريق بروسيا دورتموند.

وحول تجديد عقد روبرت ليفاندوفيسكي، قال رئيس بايرن ميونيخ :

"يمكنني أن اتخيل بقاء روبرت ليفاندوفيسكي بعد عام 2023 في صفوف بايرن ميونيخ، نحن نجري محادثات مع جميع لاعبي الفريق بما في ذلك ليفاندوفيسكي، ولكن الآن لا يزال الوقت مبكرًا للغاية للحديث حول تجديد التعاقد"

وبالرغم من حديث رئيس بايرن ميونيخ عن روبرت ليفاندوفيسكي إلا أن العديد من الأندية الأوروبية، ومن أبرزها مانشستر يونايتد وريال مدريد، يرابون عن كثب أخر تطورات وضع روبرت ليفاندوفيسكي مع فريق بايرن ميونيخ.

حيث أكدت العديد من التقارير الصحفية الأوروبية أن فريق مانشستر سيتي يضع التعاقد والحصول على خدمات روبرت ليفاندوفيسكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية كأولوية لتدعيم صوف الفريق السماوي في حال فشل التعاقد مع هاري كين، مهاجم فريق توتنهام هوتسبر.

فريق مانشستر سيتي، تحت القيادة الفنية للإسباني بيب جوارديولا، يحاول الحصول على خدمات المهاجم الإنجليزي هاري كين خلال نافذة الانتقالات الصيفية الجارية من خلال تقديم عرض رسمي لإدارة توتنهام بقيمة 125 مليون جنية إسترليني، إلا أن إدارة توتنهام رفضت العرض المقدم من مانشستر سيتي لضعف المقابل المادي في العارضة .

أيضًا، ريال مدريد تحت القيادة الفنية للإيطالي كارلو أنشيلوتي يضع على الطاولة إمكانية ضم روبرت ليفاندوفيسكي في حال فشل الحصول على خدمات النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وفي وقت سابق أكدت إدارة بايرن ميونيخ أنها لن تفرط في خدمات مهاجم الفريق روبرت ليفاندوفيسكي إلا في حال وصول عرض يتناسب مع سعر المهاجم البولندي البالغ 110 مليون جنية إسترليني.

اخفاء الاعلان
hide ads