برشلونة يتخذ قراره النهائي بشأن رحيل كوتينيو قبل نهاية الميركاتو الصيفي الجاري

ارتبط اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو بالرحيل عن صفوف فريق برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية والانضمام للعديد من الأندية الأوروبية.

ولكن ظهرت العديد من التقارير الصحفية التي تشير إلى أن إدارة فريق برشلونة قامت باتخاذ القرار النهائي بشأن رحيل اللاعب كوتينيو خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ونحن هنا من خلال موقعكم الفضل koora live دائمًا نرصد لكم أخر تطورات موقف اللاعب البرازيلي كوتينيو ومدى إمكانية رحيله عن فريق برشلونة قبيل غلق نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

برشلونة يتخذ قراره النهائي بشأن رحيل كوتينيو قبل نهاية الميركاتو الصيفي الجاري

بحسب صحيفة "ماركا الإسبانية" فإن إدارة الفريق الكتالوني بالتشاور مع الهولندي رونالد كومان اتخذت موقفها النهائي من مدى إمكانية رحيل اللاعب كوتينيو عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

إدارة فريق برشلونة قررت استمرار اللاعب كوتينيو مع فريق برشلونة هذا الموسم،وخاصة أن اللاعب البرازيلي لم تصله عروض قوية تشجع فريق برشلونة على الاستغناء عن خدماته kora online.

أيضًا من جانب الهولندي رونالد كومان، أكد على قدرته على إعادة النجم البرازيلي لأفضل مستوى ممكن له والاستفادة منه بشكل قوي لمساعدة فريق برشلونة على المنافسة على كافة الألقاب المحلية والأوروبية هذا الموسم.

الجدير بالذكر أن اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو خضع لأكثر من عملية جراحية خلال الأشهر القليلة الماضية بسبب معاناته على مستوى غضروف الركبة.

ومع استطلاع لصحيفة "ماركا الإسبانية" مع خبراء ومحللي كرة القدم في إسبانيا، أكدوا على أن النجم البرازيلي كوتينيو لم يظهر مع فريق برشلونة بالمستوى المطلوب والمتوقع له حتى الآن بسبب وجود النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ولكن الآن ومع رحيل البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي وانضمامه لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، توقع الخبراء ظهور كوتينيو بمستوى مميز مع الفريق الكتالوني والحصول على ثقة الجهاز الفني والجماهير خلال هذا الموسم.

ولكن في الوقت الحالي، على النجم البرازيلي المنافسة مع أكثر من لاعب في الخط الهجومي لفريق برشلونة لإثبات قدراته للهولندي رونالد كومان والحصول على مكان أساسي في تشكيلة برشلونة هذا الموسم، وعلى رأس هؤلاء اللاعبين كلًا من اللاعب ممفيس ديباي والنجم الفرنسي أنطوان جريزمان.

الجدير بالذكر أن كوتينيو متبقي له مع فريق برشلونة موسمين حيث ينتهى عقد كوتينيو مع برشلونة في نهاية شهر يونيو لعام 2023، ولكن كانت إدارة فريق برشلونة تفكر بقوة في بيع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الجاري لتقليص إجمالي رواتب لاعبي الفريق الكتالوني بسبب الأزمة المادية الطاحنة التي يعاني منها النادي في الآونة الأخيرة kora-live.tv

برشلونة يعرض على كوتينيو قميص ميسي ... والنجم البرازيلي يفكر بقوة

رحل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، النجم الأبرز وأسطورة فريق برشلونة على مدى الخمسة عشر عامًا الماضية، عن صفوف فريق برشلونة وانضم بشكل مجاني لصفوف فريق باريس سان جيرمان بعدما لم تستطع إدارة الفريق الكتالوني التجديد للنجم الأرجنتيني بسبب الأزمة المادية التي يمر بها النادي.

وفي ظل عدم رحيل كلًا من المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي واللاعب ميراليم بيانيتش، أصبح الرقم 10 الخاص بقائد فريق برشلونة السابق شاغرًا أمام النجم البرازيلي فيليب كوتينيو موقع كوره لايف.

وظهر تقرير من صحيفية "موندو ديبورتيفو الإسبانية" يؤكد أن إدارة فريق برشلونة بعدما قررت استمرار النجم الأرجنتيني فيليب كوتينيو وعد بيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية عرضت على النجم البرازيلي ارتداء القميص رقم 10، واللاعب يفكر بقوة في هذا الأمر.

الجدير بالذكر أن كوتينيو ارتدى من قبل القميص رقم 10 في فريق ليفربول الإنجليزي، وأيضًا عندما قام فريق برشلونة بإعارته لفريق بايرن ميونيخ الألماني فإن اللاعب كوتينيو ارتدى أيضًا القميص رقم 10.

الجدير بالذكر أيضًا، فريق برشلونة افتتح مبارياته في الدوري الإسباني الممتاز 2022/2021 ضد ريال سوسيداد في المباراة التي شهدت تفوق فريق برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدفين.


اخفاء الاعلان
hide ads