تقارير تؤكد إجراء صفقة تبادلية بين أرسنال وبرشلونة قبل انتهاء الميركاتو الصيفي


موقع كورة لايف على الرغم من بدء منافسات كلًا من الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني الممتاز رسميًا إلا أن فترة الانتقالات الصيفية الجارية ما زالت مفتوحة أمام الأندية الأوروبية لإبرام العديد من الصفقات القوية.

وفي خلال الساعات الأخيرة ظهرت العديد من التقارير التي تشير إلى احتمالية وجود صفقة تبادلية بين فريقي أرسنال الإنجليزي وبرشلونة الإسباني قبيل انتهاء الميركاتو الصيفي الجاري.

أرسنال يدرس إجراء صفقة تبادلية مع برشلونة قبل انتهاء الميركاتو الصيفي

بحسب أحدث التقارير من شبكة "ذا أتليتك الإنجليزية" فإن نادي أرسنال يدرس حاليًا مدى إمكانية إجراء صفقة تبادلية مع فريق برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتأتي هذه الصفقة التبادلية في ظل سعي إدارة أرسنال المتواصل للتعاقد مع ظهير فريق برشلونة، اللاعب إيمرسون رويال، لتدعيم صفوف الفريق koora online .

وبالمقابل، طالبت إدارة برشلونة نظيرتها الإنجليزية التخلي عن خدمات اللاعب هيكتور بيليرين وارتداؤه قميص الفريق الكتالوني هذا الموسم في مقابل الموافقة على رحيل اللاعب إيمرسون رويال لصفوف فريق أرسنال.

اللاعب هيكتور بيليرين ارتبط بشدة للرحيل عن نادي أرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية والانتقال إلى صفوف فريق إنتر ميلان الإيطالي، ولكن لم تتوصل إدارة النادي الإيطالي لاتفاق نهائي مع اللاعب مما أدى إلى فشل إتمام الصفقة.

كما اكدت الصحيفة في تقريرها أن اللاعب هيكتور بيليرين أخبر المدير الفني لفريق أرسنال، الإسباني مايكل أرتيتا، وكذلك مسؤولي الفريق الإنجليزي بعدم رغبته في البقاء في صفوف فريق أرسنال ورغبته في خوض تجربة جديدة.

هذا الأمر الذي يدفع اللاعب للموافقة على الرحيل إلى صفوف فريق برشلونة هذا الموسم وخفض راتبه بسبب معاناة النادي الكتالوني على المستوى المادي وعدم قدرته على دفع رواتب كبيرة للاعبيه بسبب قواعد اللعب المالي النظيف.

كما أكدت الصحيفة أيضًا في تقريرها أن فريق أرسنال قد يفكر بالسماح للاعب هيكتور بيليرين بالعودة إلى الفريق الكتالوني، ولكن بشرط الحصول على خدمات اللاعب إيمرسون رويال، الظهير الأيمن لفريق برشلونة.

الجدير بالذكر أن اللاعب إيمرسون رويال انضم إلى فريق ريال بيتيس قادمًا من فريق أتليتكو مينيرو في فبراير لعام 2019، ولكن هذه الصفقة كانت بالاتفاق مع إدارة فريق برشلونة الإسباني، الذي دفع في البداية 6 ملايين يورو، بالإذافة إلى 3 ملايين يورو أخرى لانضمام اللاعب إلى كتيبة الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

فهل تتم هذه الصفقة التبادلية بين فريقي أرسنال وبرشلونة قبيل غلق نافذة الانتقالات الصيفية الجارية؟ هذا ما سنتعرف عليه خلال الأيام القادمة.

الجدير بالذكر هنا أن فريق أرسنال افتتح مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2022/2021 ضد فريق برينتفورد، الصاعد حديثًا لمنافسات البريميرليج هذا الموسم، في مباراة الجولة الأولى التي انتهت بهزيمة فريق أرسنال بهدفين دون رد koralive.

بينما في الجهة المقابل، تمكن فريق برشلونة من تحقيق الفوز ضد فريق ريال سوسيداد بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين لصالح الجولة الأولى من الليجا الإسبانية 2022/2021.

ونذكر بأن فريق برشلونة فقد خدمات نجمه الأول وأسطورة الفريق الكتالوني طوال الخمسة عشر عامًا الماضية، الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعدما لم تتمكن إدارة فريق برشلونة من تجديد تعاقد ليونيل ميسي بسبب الأزمة الاقتصادية التي يمر بها النادي، مما أدى إلى انتقال ميسي مجانًا لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي.


اخفاء الاعلان
hide ads