أنشيلوتي يشكك في فينسيوس ويهاجم دفاع ريال مدريد

ظهر المدير الفني لفريق ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي ، غاضبًا للغاية ومحبطًا بعد تعادل ريال مدريد مع فريق ليفانتي في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني 2022/2021.

النصي الأكبر من غضب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي كان من الشكل الدفاعي الذي ظهر به الفريق الملكي طول المباراة وخاصًة في الشوط الثاني من مواجهة ريال مدريد ضد ليفانتي.

والآن عزيزي القارئ تابع معي السطور القادمة على موقعكم المفضل كورة لايف للتعرف على كافة جوانب وتبعات تعادل ريال مدريد مع مضيفه لفانتي بثلاثة أهداف لكلًا منهما في اللقاء الذي جمع بينهما أمس.

ما الذي حدث في مباراة ريال مدريد ضد ليفانتي ؟

تعادل فريق ريال مدريد مع مضيفه ليفانتي بثلاثة أهداف لكل فريق مما أدى إلى فقدان الفريق الملكي الإسباني نقطتين مبكرتين لغاية في صراعه لحصد لقب الدوري الإسباني 2022/2021.

وبالرغم من أن فريق ريال مدريد تمكن من إحراز هدف مبكر في أحداث الشوط الأول من مباراته ضد ليفانتي، إلا أنه مع بداية الشوط الثاني استطاع لاعبي ليفانتي من إحراز هدفين مبكرين من أخطاء دفاعية كارثية من جانب لاعبي ريال مدريد.

ثم عاد اللاعب البرازيلي فينسيوس جونيور ليدرك التعادل لفريق ريال مدريد، إلا أن لاعبي ليفانتي تمكنوا من استغلال الأخطاء الدفاعية للفريق الملكي مرًة أخرى وأحرزوا الهدف الثالث، إلا أن البرازيلي فينسيوس جونيور عاد وأحرز الهدف الثالث لينقذ فريق ريال مدريد من أول هزيمة له في الدوري الإسباني 2022/2021 kooo live.

تعادل ريال مدريد مع ليفانتي أفقده نقطتين ثمينتين للغاية، كما فقد أيضًا فرصة مزاحمة فريق أتليتكو مدريد، الذي ينفرد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني 2022 برصيد 6 نقاط، بينما يأتي فريق ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

أنشيلوتي محط من النتيجة!

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي عقب مباراة ريال مدريد ضد ليفانتي مؤكدًا أن أحداث المباراة كانت مجنونة ومثيرة للغاية، كما أشار إلى غضبه من التعادل بعد التحكم في مجريات اللعب خلال الشوط الأول من اللقاء kora live .

وحول نتيجة تعادل ريال مدريد مع مضيفه ليفانتي بثلاثة أهداف لكلًا منهما في الجولة 2 من لا ليجا ، قال كارلو أنشيلوتي:

"من الصعب للغاية شرح ذلك، عليان أن نقوم بالبحث عن التفاصيل وراء هذه النتيجة، خرجنا من مباراة بغصة في حلقنا، ولكن يجب أن نتطور ونهتم بالتفاصيل الصغيرة أكثر وأكثر"

أنشيلوتي يوضح ما الذي ينقص فينسيوس

قام الإيطالي كارلو أنشيلوتي بالثناء على اللاعب البرازيلي فينسيوس جونيور بعد إحرازه لهدفين في لقاء ريال مدريد ضد ليفانتي بعدما نزل بديلًا، كما أكد على أن البرازيلي فينسيوس جونيور يمتلك إمكانيات كبيرة ومذهلة للغاية وأنه ما زال يمتلك الكثير ليقدمه مع ريال مدريد خلال المباريات المقبلة يلاكورة.

كما تطرق أنشيلوتي للحديث عن اللاعب إيسكو موضحًا أن إيسكو يعد من أفضل اللاعبين الموجودين داخل قائمة ريال مدريد هذا الموسم، وأنه ينتظر منه الكثير ليقدمه مع الملكي هذا الموسم، أيضًا أشار المدير الفني لريال مدريد أن التشكيل الذي بدأ به المباراة ضد ليفانتي هو الأمثل من وجهة نظره وذلك نظرًا لمدى جاهزية اللاعبين.

أنشيلوتي يهاجم دفاع ريال مدريد

هاجم الإيطالي كارلو أنشيلوتي التنظيم الدفاعي لفريق ريال مدريد، خصوصًا التنظيم السيئ للفريق الذي تسبب في استقبال الفريق للهدف الأول، وفي الهدف الثاني وضح أنشيلوتي غضبه الكبير من التنظيم الدفاعي للملكي حيث وضح أنه بالرغم من الزيادة العددية إلا أن لاعبي ليفانتي تمكنوا من إحراز الهدف الثاني.

اخفاء الاعلان
hide ads