النصر السعودي يرسل عرضًا رسميًا للأهلي بخصوص ديانج

ظهرت العديد من التقارير التي تفيد بأن نادي النصر السعودي أرسل عرضًا رسميًا لإدارة النادي الأهلي المصري لشراء لاعب خط وسط النادي الأهلي، المالي أليو ديانج.

الجدير بالذكر أن نادي جالاتا سراي التركي حاليًا في مفاوضات جادة مع النادي الأهلي للحصول على خمات المالي أليو ديانج خلال نافذة الانتقالات الصيفية الجارية، إلا أن المفاوضات مع النادي التركي تعثرت بسبب المطالب المالية للنادي الأهلي تابع لايف .

نادي جالاتا سراي التركي أرسل العديد من العروض للنادي الأهلي كان أخرها العرض المقدم بـ 5.5 مليون دولار للحصول على خدمات اللاعب المالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ولكن هذا ما قوبل بالرفض من جانب إدارة النادي الأهلي، حيث أن إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب ترغب في الحصول على 8 مليون دولار أمريكي بجانب 20% عائد من إعادة بيع اللاعب في المستقبل للموافقة على رحيل المالي أليو ديانج.

ونحن هنا من خلال موقعكم المفضل كورة لايف نرصد لكم تطورات دخول نادي النصر السعودي في مفاوضات جادة مع النادي الأهلي للحصول على خدمات اللاعب المالي أليو ديانج خلال نافذة الانتقالات الصيفية الجارية، وأيضًا نوضح لكم موقف جالاتا سراي التركي من هذه المفاوضات.

النصر السعودي يرسل عرضًا رسميًا للأهلي بخصوص ديانج 

اهتمام نادي النصر السعودي بالحصول على خدمات لاعب خط وسط النادي الأهلي المصري أليو ديانج والدخول في مفاوضات جادة مع القلعة الحمراء أمر بمثابة عقبة جديدة أمام نادي جالاتا سراء التركي الذي يرغب في ضم اللاعب خلال الصيف الجاري.

وأفادت التقارير الصحفية الصادرة اليوم من داخل المملكة العربية السعودية أن نادي النصر السعودي أرسل طلبًا رسميًا لنظيره النادي الأهلي المصري يستفسر من خلاله عن طلبات الأهلي المالية للموافقة على رحيل اللاعب المالي أليو ديانج خلال الصيف الجاري.

الجدير بالذكر أن اللاعب المالي أليو ديانج، صاحب الـ 23 عامًا، انتقل إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2019 قادمًا من نادي مولودية الجزائر، وخاض ديانج حتى الآن 90 مباراة بقميص النادي الأهلي في مختلف البطولات المحلية والقارية بالإضافة إلى كأس العالم للأندية koralive.

ديانج خلال 90 مباراة خاضها بقميص النادي الأهلي تمكن من تسجيل 3 أهداف وصنع 7 أهداف أخرين، إلا أن قوة المالي أليو ديانج تكمن في قدراته الدفاعية والديانج خلال 90 مباراة خاضها بقميص النادي الأهلي تمكن من تسجيل 3 أهداف وصنع 7 أهداف أخرين، إلا أن قوة المالي أليو ديانج تكمن في قدراته الدفاعية والمكانيات الجسدية التي يمتلكها اللاعب.

ساهم المالي أليو ديانج خلال الموسمين الأخرين بقوة كبيرة في فوز النادي الأهلي بالعديد من الألقاب خلال الموسمين الأخرين، ومن أبرز هذه الألقاب تحقيق دوري أبطال إفريقيا مرتين على التوالي، بطولة الدوري المصري، بطولة كأس السوبر الإفريقي بجانب حصد النادي الأهلي للمركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية في نسختها الأخيرة.

اخفاء الاعلان
hide ads