بصفقة قوية من برايتون الإنجليزي ... الأهلي يعلن عن 3 صفقات من العيار الثقيل


نجح النادي الأهلي في الحصول على خدمات 3 لاعبين خلال نافذة الانتقالات الصيفية الجارية من أجل تدعيم صفوف القلعة الحمراء استعدادًا للمشاركة مع المارد الأحمر في الموسم الرياضي الجديد 2022/2021.

وقام النادي الأهلي اليوم بالإعلان عن الصفقات 3 رسميًا، وذلك من خلال حسابات النادي الأهلي الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي كورة لايف.

بصفقة قوية من برايتون الإنجليزي ... الأهلي يعلن عن 3 صفقات من العيار الثقيل

البداية جاءت عندما أعلنت إدارة النادي الأهلي عن نجاحها في الحصول على خدمات اللاعب كريم فؤاد ، لاعب نجوم المستقبل ونادي إنبي ، لمدة خمس مواسم، وذلك بعدما نجح إدارة التسويق والتعاقدات في اقلعة الحمراء التوصل لاتفاق مع نادي نجوم المستقبل.

لم يكتفي النادي الأهلي بالإعلان عن تعاقده مع كريم فؤاد لمدة خمس مواسم متتالية، بل أعلن النادي الأهلي عن نجاحه في التوصل لاتفاق للحصول على خدمات اللاعب الدولي الموزيمبيقي لويس ميكسيوني، المهاجم السابق لنادي سيمبا التنزاني، لمدة 4 مواسم قادمة.

بينما الصفقة الثالثة التي أعلن عنها النادي الأهلي هي الحصول على خدمات اللاعب الجنوب إفريقي، بيرسي تاو، قادمًا من نادي برايتون الإنجليزي koora liv.

إدارة القلعة الحمراء أعلنت أن مدة العقد للاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو هي 4 مواسم قادمة بدًء من الموسم الرياضي الجديد 2022/2021.

وأكدت العديد من التقارير الرياضية الصادرة اليوم بعد إعلان الأهلي نجاحه في حصول اللاعب بيرسي تاو أن تعاقد الأهلي مع اللاعب الدولي الجنوب إفريقي جاء بناًء على رغبة المدير الفني للنادي الأهلي، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، الذي أصر إصرارًا شديدًا على ضرورة التعاقد مع تاو لتدعيم صفوف القلعة الحمراء خلال المنافسات القادمة.

الجدير بالذكر هنا، أن العديد من التقارير التي انتشرت خلال الساعات الأخيرة التي تؤكد اقتراب القلعة الحمراء من الحصول على خدمات مهاجم نادي سموحة، اللاعب حسام حسن، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بالرغم من رغبة نادي الزمالك في الحصول على خدمات اللاعب.

الجدير بالذكر أيضًا أن النادي الأهلي بالرغم من تحقيقيه لبطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخه إلا أنه لم خسر لقب الدوري المصري لصالح الغريم التقليدي نادي الزمالك، وذلك بعدما تمكن الأهلي من التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لمدة خمس سنوات متتالية.

الأهلي يستعد لتدعيم صفوفه بصفقات من العيار الثقيل استعدادًا لخوض مباراة السوبر الإفريقي ضد فريق الرجاء البيضاوي المغربي، بطل الكونفدرالية عن النسخة الخيرة 2021/2020.

أيضًا النادي الأهلي يستعد للسفر إلى اليابان خلال شهر ديسمبر القادم لخوض منافسات كأس العالم للأندية بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا 2021/2020.


اخفاء الاعلان
hide ads